استضافات مواقعدوروس ووردبريسووردبريس

استضافة ووردبريس المُدارة, ما هي وما ميزاتها وعيوبها -2023

 

هل أنت مبتدئ في ووربريس  وشاهدت الكثير عن استضافة ووردبريس  المُدارة و تتساءل ما هي هذه الإستضافة؟

أثناء بحثك ، ربما صادفت العديد من شركات استضافة ووردبريس المُدارة ووجدت أن أسعار استضافة ووردبريس المُدارة أعلى بكثير من متوسط الإستضافة المشتركة و التي يمكنك الحصول عليها مقابل 2.75 دولار شهريًا.

قد تتساءل الأن! وبعد إطلاعك على خطط إستضافة مدارة المقدمة من بعض الشركات: لماذا يوجد فرق كبير في السعر؟ هل حقاً استضافة ووردبريس المُدارة أفضل؟وهل فعلا أحتاج إلى خطة ووردبريس مُدارة لموقعي؟ هل استضافة ووردبريس المُدارة تستحق التكلفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هي أفضل شركة استضافة ووردبريس تتم إدارتها؟

إذا كان لديك أي من هذه الأسئلة، فأنت في المكان الصحيح.

في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات هذا اللنوع من الاستضفات. سنساعدك كذلك على إيجاد أفضل شركات الأستضافة التي تقدمها.

ما هي استضافة ووردبريس المُدارة؟

نظرًا لشعبية ووردبريس ، اختار العديد من شركات خدمات استضافة الويب تقديم استضافات متخصصة بها وتقديم ما يُعرف باسم استضافة ووردبريس المُدارة.

استضافة ووردبريس المُدارة هي خدمة بناء وإرشاد بحيث تعمل على إدارة جميع الجوانب التقنية لتشغيل ووردبريس بواسطة شركة الإستضافة نفسها.

يتضمن ذلك الأمان, السرعة, تحديثات ووردبري, النسخ الاحتياطية اليومية, وقت تشغيل الموقع وقابلية التوسع.

الفكرة وراء حزمة استضافة ووردبريس المُدارة هي تقديم تجربة خالية تمامًا من المتاعب ، بحيث يمكنك التركيز على إدارة عملك والقيام بما أنت جيد فيه.

أحد أفضل الأجزاء حول استضافة ووردبريس المُدارة هو الدعم المتميز. يتم تقديم دعمك من قبل خبراء ووردبريس حقيقيين يتمتعون بالكثير من الخبرة بدلاً من شخص يقرأ دليل الدعم.

يصف العملاء إستضافة ووردبريس المُدارة بأنها “فندق خمس نجوم لـ ووردبريس” و “مثل وجود جيش من خبراء ووردبريس بجانبك”.


إيجابيات وسلبيات إستضافة ووردبريس المُدارة

للوهلة الأولى وللمبتدئين تبدو إستضافة ووردبريس المُدارة أنها مذهلة! ولكن هل هي حقاً كذلك؟

دعنا  نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات إستضافة ووردبريس المُدارة قبل اتخاذ قرارك.

مزايا إستضافة ووردبريس المُدارة

  • سرعة ممتازة : تم تكوين خوادم إستضافة ووردبريس المُدارة خصيصًا لبرنامج ووردبرس. وتقدم هذه الخوادم سرعة عاليه لموقعك الإلكتروني  حتى في أوقات الذروة والتي تكون حركة المرور لموقعك في أوجها.
  • الأمان – عمليًا, تعمل شركات استضافة ووردبريس مُدار على مقاومة القرصنة. حيث أن لديهم طبقة أمنية مشددة للغاية تفحص بنشاط بحثًا عن البرامج الضارة وتمنع جميع محاولات القرصنة.
  • دعم الخبراء – على عكس مضيفي الويب الآخرين ، فإن الموظفين على دراية كبيرة بـ ووردبريس. ينصحونك بعدم استخدام المكونات الإضافية التي تؤثر على الأداء وحل المشكلات بشكل أسرع وأكثر من ذلك بكثير.اماماً مثل وجود جيش من خبراء ووردبريس بجانبك للحصول على المساعدة.
  • النسخ الاحتياطية اليومية – تقوم هذه الإستضافة بإنشاء نسخ احتياطية يومية وتسمح لك كذلك بالتراجع عن التعديلات إذا رغبت بذلك.
  • التحديثات التلقائية – تتولى هذه الإستضافة مهمة التحديث التلقائي مما يسهل عليك هذه المهمة.
  • لا تسمح للموقع بالتوقف – بغض النظر عن مقدار حجم الزيارات إلى موقعك ، فمن المحتمل ألا يتعطل الموقع أبدًا.

هذه أبرز مزات استضافة ووردبريس المٌدارة , فماذا عن الجوانب السلبية؟

عيوب وسلبيات إستضافة ووردبريس المُدارة

  • السعر –  تُعتبر  إستضافة ووردبريس المُدارة أكثر تكلفة بكثير من خطط الإستضافة الأخرى خصوصا الإستضافة المشتركة. حيث تبدأ الخطة الأساسية عادةً بحوالي 29 دولارًا شهريًا. ينما تبدأ خطة الاستضافة المشتركة بسعر $ 3.95 / شهر. ولكن إذا أخذت في الحسبان تكلفة تشغيل موقع ضخم وعليه حجم زيارات عالي وبحاجه إلى مسؤول تشغيل براتب شهري، فإنه من المؤكد أن خيار استضافة ووردبريس المُدارة هو الأفضل والأوفر لك.
  • المحدودية – نظرًا لأن بنية الخادم مخصصة لـ ووردبريس ، فغالبًا ما تكون مقيدًا بتشغيل المواقع المستندة إلى ووردبريس فقط. (ولكن هذه لا تعتبر سيئة بالنسبة لك إذا كنت فقط تريد موقع مبني على ووردبرس).  لا يمكنك أيضًا تشغيل جميع مكونات ووردبريس الإضافية. حيث يحظر موفرو استضافة ووردبريس المُدارة الإضافات  التي تعمل على إبطاء المواقع. لذلك هذا ليس عيبًا تمامًا ، ولكنه قد يمثل مشكلة للشركات الكبيرة.
  • تحكم أقل – نظرًا لأن شخصًا آخر يدير جميع الجوانب الفنية ، فليس لديك القدرة على تغير بعض الأشياء. ولكن أليس هذا هو الهدف من هذه الإستضافة؟ فنحن لا نريد متاعب إدارة الموقع بأنفسنا.

الآن بعد أن قرأت إيجابيات وسلبيات استضافة ووردبريس المُدارة ، ربما تتساءل عما إذا كان هذا هو الحل المناسب لك.

متى تحتاج إلى إستضافة ووردبريس المُدارة؟

هل هدفك هو موقع إلكتروني بسيط أو مدونة إلكترونية؟ إذا كان الجواب نعم, ننصحك بأن تبدأ بإستضافة مشتركة والتي تكون في متناول الجميع. نوصي باستضافة Bluehost  و الذي يعد أيضًا أحد مزودي خدمة استضافة ووردبريس الموصى بها رسميا من ووردبريس.ننصحك بالإطلاع على أيهما أفضل إستضافة Bluehost  أو HostGator, والإطلاع كذلك على أيهما أفضل إستضافة A2 Hosting vs Bluehost.

أما إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو لديك موقع ويب كثير الزيارات ، فمن الأفضل بالنسبة لك أن تحصل على استضافة ووردبريس مُدارة.  يتلخص القرار في مدى احتياجاتك.

إذا إخترت إستضافة مشتركة أو إستضافة VPS  وكنت تفتقر إلى المهارات التقنية. وحجم موقعك يزداد يوما بعد يوم, فمن الممكن أن تواجه بعض المشاكل لأنك المسؤول الأول عن الأمان والتحديثات والسرعة ووقت التشغيل وما إلى ذلك.

فإذن, بصفتك صاحب عمل ، لديك خياران.  إما تعيين مسؤول نظام خبير لإدارة موقعك الإلكتروني، أو يمكنك استخدام مزود استضافة ووردبريس مُدار.

إذا كنت تريد شيئًا خاليًا من المتاعب وفائق السرعة ويقدم دعمًا مذهلًا ، فلديك إجابتك. بشكل أساسي ، إذا كان موقعك هو عملك الأساسي, ولا يمكنك تحمل تكاليف راتب مسؤول نظام خبير، فادفع دولارات إضافية مقابل الخدمة الاستثنائية التي ستحصل عليها من خلال استضافة ووردبريس المُدارة.

في النهاية، بعد أن قرأت كل شيء عن إستضافة ووردبريس المُدارة. إذا كانت ميزانيتك هي أهم أولوياتك ، فانتقل إلى إستضافة غير مُدارة.

أفضل مزودي استضافة ووردبريس المدارة:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock